أخر تحديث للموقع بتاريخ: الأربعاء, 6 نوفمبر, 2019 - 10:47
عمادة التطوير والجودة تواكب أحدث التطورات في المركز الوطني

أنت هنا

عمادة التطوير والجودة تواكب أحدث التطورات في المركز الوطني
في ظل التطورات الحديثة التي طرأت على سياسات وإجراءات المركز الوطني للتقويم والاعتماد الاكاديمي من حيث تطوير النماذج واستحداث معايير ومتطلبات للاعتماد البرامجي، وتماشيا مع الخطط المستقبلية للجامعة في حصول كافة برامجها الاكاديمية على الاعتماد الاكاديمي، نظمت عمادة التطوير والجودة يوم الاربعاء 17/2/1441 هـ ورشة عمل بعنوان " توصيف البرنامج وفق النموذج الجديد للمركز" قدمها مستشاري التطوير والجودة الدكتور عيد رجب ابو عز والدكتورة نجلاء مصطفى عبد الله.
 
وهدفت هذه الورشة إلى إكساب منسوبي الجامعة من اعضاء هيئة التدريس ومن في حكمهم المعارف والمهارات اللازمة لإعداد توصيف البرنامج الأكاديمي وفقاً للنموذج المطور. وقد أفاد عميد التطوير والجودة سعادة الدكتور فهد السهلي أن حصول الجامعة على الاعتماد الأكاديمي المؤسسي الكامل يشكل دافعًا لكافة البرامج الاكاديمية بالجامعة للحصول على الاعتماد الأكاديمي سواءً على المستوى الوطني أو المستوى الدولي لتحقيق رسالة الجامعة واهدافها الاستراتيجية ورفع مكانة الجامعة في التصنيفات الدولية. واضاف سعادته ان تلك البرامج التدريبية تأتي ضمن خطة تدريبية طموحة تسعى العمادة من خلالها إلى تحسين وتطوير جودة الاداء بكافة وحدات الجامعة الاكاديمية والإدارية وصولا إلى التميز في الأداء الإداري والاكادمي مما ينعكس على مخرجات الجامعة التعليمية والبحثية وخدمة المجتمع.  
عمادة التطوير والجودة تواكب أحدث التطورات في المركز الوطنيعمادة التطوير والجودة تواكب أحدث التطورات في المركز الوطنيعمادة التطوير والجودة تواكب أحدث التطورات في المركز الوطني
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://ddq.psau.edu.sa/ar/news/8369