أنت هنا

جامعة الامير سطام بن عبد العزيز توقع عقد تنفيذ مشروع الاعتماد المؤسسي

جامعة الامير سطام  بن عبد العزيز توقع عقد تنفيذ مشروع الاعتماد المؤسسي

وقّع معالي مدير الجامعة الدكتور عبد العزيز الحامد عقد تنفيذ مشروع الاعتماد الاكاديمي المؤسسي مع المركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي بهيئة تقويم التعليم، وذلك بحضور سعادة وكلاء الجامعة  وعميد التطوير والجودة .

 من جانبه أكد معالي الدكتور عبد العزيز الحامد على حرص الجامعة والمسؤولين فيها على رفع مستوى جودة مخرجاتها، واستعدادها لاستيفاء كافة  متطلبات الاعتماد المؤسسي  والذي يًعد فرصة للتحقق من مدى  فاعلية نظام ضمان  الجودة الداخلي على مستوى كافة الجوانب التعليمية والبحثية والإدارية بالجامعة.

 

وبين سعادة المدير التنفيذي للمركز الوطني للتقويم والاعتماد الدكتور أحمد بن يحيى الجبيلي ألى ان هذا الاتفاق يتيح لمنسوبي الجامعة البدء في الدراسة التقويمية المؤسسية الخاصة بمشروع الاعتماد الفعلي الذي يتوقع أن يستغرق الاستعداد له ما بين 12 إلى 18 شهراً، مؤملاً بأن يتوج هذا الجهد بحصول الجامعة على الاعتماد الأكاديمي المؤسسي مستقبلاً.

 

كما أكد  سعادة وكيل الجامعة للتطوير والجودة  الدكتور ناصر القحطاني ان الجامعة شرعت في هذا المشروع لمواكبة التحولات الوطنية وتحقيق رؤية المملكة 2030 لما في عملية الاعتماد من أهمية كبيرة في رفع مستوى الاداء مما يضمن تأهيل اجيال متميزة وقادرة على المنافسة في اسواق العمل المحلية والدولية.

 

 واشار سعادة عميد التطوير والجودة  الدكتور فهد السهلي الى ان هذا المشروع يأتي استكمالاً لعمل الجامعة خلال الفترة السابقة في عمليات بناء نظام ضمان الجودة الداخلى  بكافة الوحدات الاكاديمية والادارية ومشروع التقويم التطويري المؤسسي. كما اوضح سعادته ان العمادة قد وضعت خطة زمنية لاستيفاء متطلبات الاعتماد المؤسسي وقامت بتشكيل فرق اجراء الدراسة التقويمية المؤسسية  للجامعة بمشاركة عدد كبير من منسوبي الجامعة.

 

جامعة الامير سطام  بن عبد العزيز توقع عقد تنفيذ مشروع الاعتماد المؤسسيجامعة الامير سطام  بن عبد العزيز توقع عقد تنفيذ مشروع الاعتماد المؤسسيجامعة الامير سطام  بن عبد العزيز توقع عقد تنفيذ مشروع الاعتماد المؤسسي
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://ddq.psau.edu.sa/ar/news/4618