أنت هنا

عمادة التطوير والجودة تنظم ورشة عمل بعنوان "كيف تكون منسقاً مميزاً في العملية التعليمية"

عمادة التطوير والجودة تنظم ورشة عمل بعنوان "كيف تكون منسقاً مميزاً في العملية التعليمية"

  في إطار خطة عمادة التطوير والجودة لتنمية مهارات أعضاء هيئة التدريس بالجامعة، أقامت العمادة دورة بعنوان " كيف تكون منسقاً مميزاً في العملية التعليمية " يوم الخميس 1438/7/16هـ وقد قدمت الدورة مساعدة عميد كلية ادارة الاعمال الدكتورة فرح رضوان.

       

     وهدفت الدورة الى إيضاح دور عضو هيئة التدريس كمنسق وأثر ذلك في العملية التعليمية وتفوق الطالب وبيان دور المنسق ومقارنته بدور الملقن كذلك الطرق والخطوات التي تدعم عضو هيئة التدريس كمنسق ودوره في عملية الاستعلام الموجه في التعلم. وقد ميز الدورة التفاعل من الحاضرات والذي بلغ (20) متدربة من عضوات هيئة التدريس من مختلف الكليات بالجامعة.

عمادة التطوير والجودة تنظم ورشة عمل بعنوان "كيف تكون منسقاً مميزاً في العملية التعليمية"عمادة التطوير والجودة تنظم ورشة عمل بعنوان "كيف تكون منسقاً مميزاً في العملية التعليمية"عمادة التطوير والجودة تنظم ورشة عمل بعنوان "كيف تكون منسقاً مميزاً في العملية التعليمية"عمادة التطوير والجودة تنظم ورشة عمل بعنوان "كيف تكون منسقاً مميزاً في العملية التعليمية"عمادة التطوير والجودة تنظم ورشة عمل بعنوان "كيف تكون منسقاً مميزاً في العملية التعليمية"عمادة التطوير والجودة تنظم ورشة عمل بعنوان "كيف تكون منسقاً مميزاً في العملية التعليمية"
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://ddq.psau.edu.sa/ar/news/4463