أنت هنا

وفد برئاسة السهلي يزور عمادة التطوير والجودة بجامعة الملك سعود

وفد برئاسة السهلي يزور عمادة التطوير والجودة بجامعة الملك سعود

قام وفد من عمادة التطوير والجودة برئاسة سعادة الدكتور/ فهد بن سعد السهلي ويضم كلا من الدكتور حسن الذروي وكيل العمادة والدكتور عيد أبو العز مستشار العمادة بزيارة عمادة التطوير والجودة بجامعة الملك سعود في يوم الاربعاء الموافق 11/5/1438 هـ حيث كان في استقبال الوفد سعادة الأستاذ الدكتور صالح القسومي-عميد التطوير والجودة بجامعة الملك سعود-والدكتور صالح العنزي والدكتور هشام عبهري.

وأوضح عميد التطوير والجودة بجامعة الملك سعود في ترحيبه للوفد على أن مثل هذه الزيارات تعزز التواصل، ومدّ جسور العلاقة بين الجامعات السعودية، مؤكداً أن جامعة الأمير سطام بن عبد العزيز تعد من الشركاء الذين تسعد الجامعة بتميز العلاقة معهم والتواصل الدائم فيما يحقق الأهداف المرجوّة في تحقيق روية المملكة 2030.

 ومن اهم المواضيع التي نوقشت في هذه الزيارة هي تجربة جامعة الملك سعود في مجال المواصفات القياسية الدولية (الايزو) والاستفادة من بيوت الخبرة بالجامعات السعودية في تأسيس نظام إدارة الجودة. حيث أبدى الفريق رغبته بفتح أفق التعاون بين الجامعتين، بما يخدم الوطن ويحقق تطلعات القيادة، ويساهم في تعزيز رفعة الوطن في كل المجالات.

وفي نهاية الزيارة أعرب سعادة الدكتور فهد السهلي عن تقديره واعتزازه بهذه الزيارة كما أشاد بحسن الاستقبال وبالتطور الملحوظ الذي تشهده جامعة الملك سعودة في كافة المجالات.

وفد برئاسة السهلي يزور عمادة التطوير والجودة بجامعة الملك سعودوفد برئاسة السهلي يزور عمادة التطوير والجودة بجامعة الملك سعودوفد برئاسة السهلي يزور عمادة التطوير والجودة بجامعة الملك سعودوفد برئاسة السهلي يزور عمادة التطوير والجودة بجامعة الملك سعود
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://ddq.psau.edu.sa/ar/news/4319