أنت هنا

السهلي يترأس اجتماع الهدف الاستراتيجي الرابع

السهلي يترأس اجتماع الهدف الاستراتيجي الرابع

عقد فريق تنفيذ الهدف الاستراتيجي الرابع اجتماعه الدوري لمناقشة مشروع الايزو بالجامعة للتعرف على الوضع الراهن لنظام (الايزو 9001) وذلك بحضور مستشارا شركة المصادر الدولية المسؤولة عن تهيئة الجامعة لنظام الايزو المهندس/ علي محمد عبد الفتاح والمهندس/ محمود إمام عبد المجيد.

 حيث أكد مستشارا الشركة أن الجامعة قامت بإعداد الكثير من الاجراءات الإدارية طبقاً للمواصفات الدولية 9001 لسنة 2008م ولكن تطبيق تلك الاجراءات في كافة الجامعة قد قوبل ببعض الصعوبات والمعوقات مما أدى إلى عدم شعور منسوبي الجامعة بكفاءة النظام.

    وأكد سعادة الدكتور فهد السهلي رئيس فريق الهدف الاستراتيجي الرابع في نهاية الاجتماع على ضرورة وضع خطة زمنية محددة لتطبيق النظام بكافة وحدات الجامعة الاكاديمية والإدارية ودراسة مدى كفاءته مع الاستفادة من زيارة التدقيق الخارجي القادمة لمعرفة مدى إمكانية تحديث المواصفة العالمية إلى إصدار 2015م.

السهلي يترأس اجتماع الهدف الاستراتيجي الرابعالسهلي يترأس اجتماع الهدف الاستراتيجي الرابعالسهلي يترأس اجتماع الهدف الاستراتيجي الرابعالسهلي يترأس اجتماع الهدف الاستراتيجي الرابعالسهلي يترأس اجتماع الهدف الاستراتيجي الرابع
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://ddq.psau.edu.sa/ar/news/4277